Ouzhan Trade (Shanghai) Co.، Ltd.

خدمة تزوير

Ouzhan Precision Forging Service - الصين رخيصة تزوير أجزاء الشركة المصنعة

كمصنع ممتاز للآلات الطرفية ، فإن OuZhan لديها الكثير من الموارد لتزوير الشركات المصنعة بدرجة عالية من التعاون. غالبًا ما يحتاج الجزء المطروق إلى أن يتم تشكيله في درجة حرارة عالية لتشكيل فراغ ، ثم إرساله أخيرًا إلى مصنع الآلات لدينا للمعالجة النهائية. لذلك ، كشركة مصنعة قوية لديها عقود من الخبرة في صناعة المعالجة الميكانيكية ، فنحن لسنا على دراية فقط بالعمليات المختلفة للتشطيب ، ولكن لدينا أيضًا فهم جيد لروابط الإنتاج المختلفة والعمليات التكنولوجية لمصانعنا النهائية ، أي ، الشركة المصنعة لقطع غيار الحدادة.

Forging-service

لذلك عندما تحتاج إلى خدمات تزوير ، يمكنك البحث مباشرة عن مصنع للحدادة ، ولكن الخيار الأفضل هو العثور على مصنع معالجة ميكانيكية طرفي. ما عليك سوى إرسال رسومات منتجك إليهم ، وسيساعدونك غالبًا في العثور على مصانع تزوير عالية الجودة ، واستخدام سنوات خبرتهم لترتيب جميع عمليات وإجراءات المعالجة نيابة عنك. كل ما عليك فعله هو انتظار تسليم المنتج النهائي ، بدلاً من البحث عن مصنع للحدادة ثم مصنع للآلات ، مما سيوفر لك الكثير من الوقت والطاقة.

قدرات وميزات تزوير الدقة Ouzhan:

مهما كانت الظروف ، فإن تقديم أعلى مستويات الجودة دائمًا وعدم المساس بالجودة تحت أي ظرف من الظروف يشكل أهم لبنة في Ouzhan.

• خدمة إعادة التصميم: نظرًا لأن عملائنا ليسوا على دراية كبيرة بالمطروقات ، عندما تلقينا رسومات التصميم الخاصة بهم ، وجدنا أن التصميم غير ممكن للمطروقات ، وسيقوم فريقنا الهندسي بإعادة تصميم الأجزاء باستخدام تقنية الحدادة الخاصة بنا. شرط آخر مناسب هو أنه لا يمكن للعملاء استخدام CAD لرسم المنتجات ، ولكن طباعتها يدويًا ، دون تفاوتات ، فقط بعض الأبعاد الرئيسية. في هذه الحالة ، سنقدم أيضًا رسومات فنية احترافية مع علامات التفاوت العامة للتزوير.

Forging-service1

• تطوير القوالب. إن زوج من قوالب الحدادة عالية الجودة هو أساس إنتاج أجزاء تزوير عالية الجودة. ومن مزايانا الواضحة أننا نمتلك أدواتنا الخاصة ومتجرنا القوالب وأن جميع قوالب الحدادة مصممة ومصنعة بأنفسنا.
• تزوير القوالب المغلقة. عملية الكير الخاصة بشركتنا هي عملية التشكيل بالقالب المغلق ، لذلك نحن ملتزمون بإنتاج مطروقات الفولاذ الصغيرة ومطروقات الألمنيوم. باستخدام مكابس تطريق من 300 طن إلى 2500 طن ، يمكننا توفير مطروقات من 0.2 كجم إلى 50 كجم.
• تشطيب دقيق: في بعض الأحيان لا يمكن للمطروقات أن تصل إلى الأبعاد النهائية أو تفاوتات الجزء الأخير. في هذه الحالة ، سوف نحتفظ ببعض التفاوتات عند التطريق ، ثم نقوم بإجراء معالجة دقيقة. ستزود عمليات المعالجة هذه عملائنا بأجزاء أكثر دقة.
• المعالجة الحرارية والسطحية. من أجل تحسين خصائص المنتج ، مثل الصلابة ، سيتم إجراء المعالجة الحرارية بعد التطريق. يمكن لشركتنا تقديم أي خدمة معالجة حرارية عند الطلب ، كما يمكننا تقديم خدمات معالجة الأسطح المختلفة ، مثل الطلاء والجلفنة وما إلى ذلك.
• اختبار غير مدمر. لكل مطروقات ، سوف نجري اختبارًا غير إتلافي قبل التسليم لضمان جودة المنتج.
• خدمة تغليف حسب الطلب. يمكننا تقديم أي خدمات تغليف مخصصة ، ما عليك سوى تزويدنا بمعلومات التغليف المطلوبة.

لماذا تختار Ouzhan Forging Services

1. سنوات من الخبرة بالقطع
لقد تخصصت Ouzhan في التصنيع باستخدام الحاسب الآلي لعقود من الزمن ، ونحن في وضع جيد للتعاون مع مصنع الحدادة ونحن على دراية كبيرة بالإجراءات والعمليات المختلفة في التطريق.

2. إمكانيات تصنيع متعددة باستخدام الحاسب الآلي
تتخصص Ouzhan في الخراطة ، والطحن ، والخراطة ، والحفر ، وخدمات الخراطة والطحن باستخدام الحاسب الآلي ، حتى تتمكن من الحصول على مجموعة كبيرة من خدمات المعالجة الدقيقة لأجزاء الطرق من فريقنا الموثوق

Forging-service2

3. R ​​& D قوة قوية
لدينا 10 مهندسين في مركز البحث والتطوير ، كلهم ​​أطباء أو أساتذة من جامعة العلوم والتكنولوجيا في الصين. يمكننا تقديم خدمات التصميم والتشغيل الأكثر احترافًا.
4. مراقبة الجودة الصارمة (ISO 9001: 2008)
لدينا موظفين متخصصين في فحص الجودة ومعدات ، وفقًا للمعايير الدولية لاختبار المنتجات الخاصة بك ، وإصدار تقرير اختبار مفصل لأجزاء تزوير العملاء.
5. oem وأوديإم مقبول
الأحجام والأشكال المخصصة متوفرة. مرحبًا بكم في مشاركة رسوماتك ثنائية الأبعاد أو ثلاثية الأبعاد لأجزاء التزوير معنا ، فلنعمل معًا لجعل الحياة أكثر إبداعًا.

ما هي خدمة تزوير وكيف يعمل
في عملية الحدادة ، يتشكل المعدن عن طريق الضغط أو الضرب أو البثق تحت ضغط عالٍ جدًا لتشكيل أجزاء تسمى المطروقات. يمكن تشكيل أي معدن تقريبًا ، بما في ذلك الكربون والسبائك والفولاذ المقاوم للصدأ والألمنيوم والتيتانيوم والنحاس الأصفر والنحاس ، إلخ. يتم تسخين المعدن مسبقًا قبل عملية خدمة التطريق ، ولكن لا يتم صهره كما هو الحال في عملية الصب. هناك عدة أنواع مختلفة من عمليات الحدادة ، بما في ذلك الكير على البارد أو تزوير الرأس ، وتزوير القوالب (القوالب المغلقة) ، وتزوير القوالب المفتوحة ، والتزوير الدائري غير الملحوم. يعتمد نوع خدمة التطريق المختارة على المعدن المراد تشكيله وشكل المنتج النهائي وحجمه ومواده.

في الطرق الباردة ، لا يتم تسخين المعدن المعالج مباشرة. بدلاً من ذلك ، يتم تشكيلها تحت ضغط مرتفع للغاية. هذه العملية تجعل حجم المنتج دقيقًا للشكل النهائي. غالبًا ما يستخدم لإنشاء أجزاء صغيرة مثل السحابات. على الرغم من أن القوة المطلوبة لتشكيل المعدن كبيرة جدًا ، نظرًا لأن التسخين غير مطلوب ، فإن إجمالي الطاقة المطلوبة لتشكيل الأجسام باستخدام هذه العملية صغير. المواد المعدة بهذه الطريقة قوية بشكل عام لأن التسخين لا يضعف قوة المعدن وثباته.

إن عملية تزوير الانطباع هي أكثر خدمات تزوير شيوعًا. في عملية التشكيل بالقالب ، يتم وضع قطعة عمل معدنية بين قالبين. مع اقتراب القالب ، ستخضع قطعة العمل لتشوه البلاستيك حتى يلامس جانبها الموسع الجدار الجانبي للقالب. في هذه العملية ، نظرًا لأن بعض المعدن المنصهر من قطعة العمل يتدفق إلى خارج فجوة القالب ، يتم تشكيل الفلاش. عندما يبرد الفلاش ، فإنه يعطي قطعة العمل مقاومة للتشوه ، وبالتالي تعزيز قوة المنتج النهائي. هذا يخلق ضغطًا داخل معظم الأجزاء ويساعد على تدفق المواد إلى المسافة البادئة غير المملوءة.

في عملية تزوير القوالب المفتوحة ، لا يغطي القالب قطعة العمل بالكامل. بدلاً من ذلك ، هناك بعض المساحات المفتوحة التي تسمح لجميع جوانب قطعة العمل بالانتقال من ملامسة القالب الساخن المباشر إلى المناطق المفتوحة الأكثر برودة. أثناء خدمة التشكيل بالقالب المفتوح ، يتم تسخين قطعة العمل المعدنية فوق درجة حرارة إعادة التبلور ، ومن ثم تبدأ عملية المعالجة. خلال العملية ، يتم تحريك قطعة العمل بحيث يمكن تزوير جميع جوانب قطعة العمل. أثناء تحرك قطعة العمل وإعادة وضعها ، ستبرد الأجزاء الموجودة في المنطقة المفتوحة أسفل نقطة إعادة التبلور المعدنية ، ثم إعادة تسخينها مع استمرار عملية الحدادة.

يتضمن درفلة الحلقة تسخين القضيب المعدني إلى درجة حرارة التطريق. ثم يتم وضع التشكيل في مطحنة درفلة داخلية. عندما يتم الضغط على جدران التقويم ، تبدأ التشكيل في اتخاذ شكل أسطواني أو حلقي. مع توسع الأبعاد الداخلية والخارجية في خدمات الحدادة هذه ، تقل مساحة المقطع العرضي.
مواد الكير - المواد المستخدمة للتزوير
المواد الهشة ليست مناسبة للتزوير. تعتبر المواد ذات اللدونة الجيدة ومنطقة البلاستيك الكبيرة أكثر ملاءمة للتزوير ، مثل الفولاذ الكربوني ، وسبائك الصلب ، وبعض المعادن غير الحديدية مثل سبائك النحاس والألمنيوم والمغنيسيوم.

Aerospace

 الفضاء

Airplane

مطار 

Automobile

سيارة

Motorcycle

دراجة نارية

Watercraft

مركبة مائية

Train

قطار 

Bicycle

دراجة

Machinery

الات

Robots

الروبوتات

Medical devices

أجهزة طبية

Optical devices

الأجهزة البصرية

Led lightning

أدى البرق

Aerogenerator

مولد الهواء

Fitness equipment

معدات اللياقة البدنية

Valve & pipe

صمام وأنبوب

Petroleum Equip

المعدات البترولية

Ouzhan تزوير التشطيبات السطحية
فيما يلي مجموعة واسعة من خدمات تشطيب الأسطح المعدنية حسب اختيارك لأجزاء الخراطة CNC لتحسين مظهر الأجزاء ونعومة السطح ومقاومة التآكل وخصائص أخرى:

Forging service3
Forging service4

① كآلة (قياسية): ~ 125 RA µin (3.2 RA µm). ستكون علامات الأدوات البسيطة مرئية على الجزء.
② مصقول: يتم تشكيل الأجزاء بمعدل تغذية أقل من أجل تحقيق خشونة سطح تبلغ حوالي 62.5 RA RAin (1.6 RA µm). يمكن تقليل خشونة السطح حتى ~ 32 RA µin (0.8RAµm) عند الطلب.
التفجير بالخرز: يضيف التفجير بالخرز لمسة نهائية غير لامعة أو ساتانية موحدة على جزء مُشغل بالآلات ، مع إزالة جميع علامات الأداة. تستخدم أساسا لأغراض جمالية.
④ بأكسيد شفاف أو ملون: يضيف الأنودة طبقة سيراميك رقيقة وصلبة وغير موصلة على سطح أجزاء الألومنيوم ، مما يزيد من مقاومة التآكل والتآكل. متاح في مجموعة متنوعة من الألوان.
⑤ الطلاء الصلب المؤكسد: ينتج عن الطلاء الصلب بطبقة سيراميك أكثر سمكًا مما يوفر مقاومة ممتازة للتآكل والتآكل. للتطبيقات الوظيفية.
⑥ مسحوق الطلاء: يضيف طلاء المسحوق طبقة رقيقة من طلاء بوليمر واقٍ قوي ومقاوم للتآكل ومقاوم للتآكل على سطح أحد الأجزاء. متوفر بمجموعة كبيرة من الألوان.
⑦ مصقول كهربائيًا: التلميع الكهربائي هو عملية كهروكيميائية تستخدم لتلميع الأجزاء المعدنية وتثبيتها وإزالتها. من المفيد تقليل خشونة السطح.
⑧ أكسيد أسود: أكسيد أسود عبارة عن طلاء تحويل يستخدم لتحسين مقاومة التآكل وتقليل انعكاس الضوء.
⑨ طلاء تحويل الكرومات (Alodine / Chemfilm): يستخدم طلاء تحويل الكرومات لزيادة مقاومة التآكل للسبائك المعدنية مع الحفاظ على خصائصها الموصلة.
التنظيف بالفرشاة: ينتج التنظيف بالفرشاة عن طريق صقل المعدن بحبيبات ما ينتج عنه تشطيب ساتاني أحادي الاتجاه.

Ouzhan Trade (Shanghai) Co., Ltd.

Forging service

Ouzhan Precision Forging Service-China Cheap Forging Parts Manufacturer

As an excellent terminal machining factory, OuZhan has a lot of resources for forging manufacturers with a high degree of cooperation. A forged part often needs to be forged at high temperature to form a blank, and then finally sent to our machining factory for final processing. Therefore, as a powerful manufacturer with decades of experience in the mechanical processing industry, we are not only familiar with the various processes of finishing, but we also have a good understanding of the various production links and technological processes of our downstream factories, that is, the forging parts manufacturer.

Forging-service

So when you need forging services, you can directly look for a forging factory, but a better choice is to find a terminal mechanical processing factory. You only need to send your product drawings to them, and they will often help you find quality forging factories, use their years of experience to arrange all the processing processes and procedures for you. All you need to do is wait for the delivery of the finished product, instead of looking for a forging factory and then a machining factory, which will save you a lot of time and energy.

Ouzhan Precision Forging Capabilities and Features:

Whatever the conditions are, always making the highest quality and under no circumstances compromising our quality constitutes the most important building block of Ouzhan.

• Redesign service.Since our customers are not very familiar with forgings, when we received their design drawings, we found that the design is not feasible for forgings, and our engineering team will redesign the parts with our forging technology. Another suitable condition is that customers cannot use CAD to draw products, but print them manually, without tolerances, only some main dimensions. In this case, we will also provide professional technical drawings with general forging tolerance marks.

Forging-service1

• Mold development.A pair of high quality forging mold is the premise of producing high quality forging parts.One of our obvious advantages is that we have our own tool and die shop and all forging dies are designed and manufactured by ourselves.
• Closed die forging. Our partner company's forging process is closed-die forging, so we are committed to producing small steel forgings and aluminum forgings. Using forging presses from 300 tons to 2500 tons, we can provide forgings of 0.2kg-50kg.
• Precision finishing.Sometimes, forgings cannot reach the final dimensions or tolerances of the final part. In this case, we will reserve some tolerances when forging, and then perform precision machining. Such processing operations will provide our customers with more precise parts.
• Heat and surface treatment. In order to improve the properties of the product, such as hardness, heat treatment will be carried out after forging. Our company can provide any heat treatment service on request.We can also provide various surface treatment services, such as painting, galvanizing, etc.
• Non-destructive testing. For each forgings, we will conduct non-destructive testing before delivery to ensure product quality.
• Custom packaging service. We can provide any customized packaging services, just needto provide us with the required packaging information.

Why Choose Ouzhan Forging Services

1. Years of machining experience
Ouzhan has been specialized in CNC machining for decades, we are in a good position to cooperate with the forging plant and we are very familiar with the various procedures and processes in forging.

2. Multiple CNC manufacturing capabilities
Ouzhan specializes in turning, milling, lathing, drilling, CNC turning and milling services, so you can obtain a large selection of precision machining services for your forging parts from our trusted team.

Forging-service2

3. Strong R&D Strength
We have 10 engineers in our R&D centre, all of them are doctors or professors from University of Science and Technology of China.  We can offer the most professional design and machining services.
4. Strict Quality Control (ISO 9001:2008)
We have professional quality inspection personnel and equipments, according to the international standards to your products to test, and issue a detailed test report for customers' forging parts.
5. OEM & ODM Acceptable
Customized sizes and shapes are available. Welcome to share your 2D or 3D drawings of your forging parts with us, let's work together to make life more creative.

What Is Forging Service & How Forging Works
In the forging process, metal is formed by pressing, beating, or extruding under very high pressure to form parts called forgings. Almost any metal can be forged, including carbon, alloys and stainless steel, aluminum, titanium, brass, copper, etc. The metal is preheated before the forging service process, but it is not melted as in the casting process. There are several different types of forging processes, including cold forging or head forging, die (closed die) forging, open die forging and seamless rolling ring forging. The type of forging service selected depends on the metal to be forged and the shape, size and material of the final product.

In cold forging, the processed metal is not directly heated. Instead, it is formed under extremely high pressure. This process makes the product size accurate to the final shape. It is often used to create small parts such as fasteners. Although the force required to mold metal is very large, since heating is not required, the total energy required to forge objects using this process is small. Articles prepared by this method are generally strong because heating does not weaken the strength and consistency of the metal.

Impression die forging is the most commonly used forging service. In die forging, a metal workpiece is placed between two dies. As the mold approaches, the workpiece will undergo plastic deformation until its enlarged side touches the sidewall of the mold. In this process, because some molten metal from the workpiece flows to the outside of the mold indentation, flash is formed. When the flash cools, it gives the workpiece resistance to deformation, thereby enhancing the strength of the final product. This creates pressure inside most parts and helps the material flow into the unfilled indentation.

In open die forging, the die does not completely cover the workpiece. Instead, there are some open spaces that allow all aspects of the workpiece to move from direct hot mold contact to cooler open areas. During the open die forging service, the metal workpiece is heated above its recrystallization temperature, and then the machining process begins. Throughout the process, the workpiece is moved so that all aspects of the workpiece can be forged. As the workpiece moves and repositions, the parts in the open area will cool below the metal recrystallization point, and then reheat as the forging continues.

Ring rolling involves heating the metal billet to the forging temperature. The preform is then placed in an internal rolling mill. When pressure is applied to the walls of the calender, the preform begins to assume a cylindrical or annular shape. As internal and external dimensions expand in these forging services, the cross-sectional area decreases.
Forging Materials – Materials Used for Forging
Brittle materials are not suitable for forging. Materials with good plasticity and a larger plastic zone are more suitable for forging, such as carbon steel, alloy steel, and some non-ferrous metals such as copper, aluminum, and magnesium alloys.

Aerospace

 Aerospace

Airplane

Airplane 

Automobile

Automobile

Motorcycle

Motorcycle

Watercraft

Watercraft

Train

Train 

Bicycle

Bicycle

Machinery

Machinery

Robots

Robots

Medical devices

Medical devices

Optical devices

Optical devices

Led lightning

Led lightning

Aerogenerator

Aerogenerator

Fitness equipment

Fitness equipment

Valve & pipe

Valve & pipe

Petroleum Equip

Petroleum equip

Ouzhan Forging Surface Finishes
Here is a wide selection of metal surface finishing services at your choice for the machined CNC turning parts to improve the parts appearance, surface smoothness, corrosion resistance, and other characteristics:

Forging service3
Forging service4

① As machined(standard): ~125 RA µin (3.2 RA µm). Minor tool marks will be visible on the part.
② Smoothed: Parts are machined at a lower feed rate in order to achieve a surface roughness of ~62.5 RA µin (1.6 RA µm). Surface roughness can be decreased up to ~32 RA µin (0.8RAµm) upon request.
③ Bead Blasted: Bead blasting adds a uniform matte or satin surface finish on a machined part, removing all tool marks. Mainly used for aesthetic purposes.
④ Anodized Clear or Color: Anodizing adds a thin, hard, non-conductive ceramic coating on the surface of aluminum parts, increasing their corrosion and wear resistance. Available in a variety of colors.
⑤ Anodized Hardcoat: Hardcoat anodizing produces a thicker ceramic coating providing excellent corrosion and wear resistance. for functional applications.
⑥ Powder Coated: Powder coating adds a thin layer of strong, wear and corrosion resistant protective polymer paint on the surface of a part. Available in a large range of colors.
⑦ Electropolished: Electropolishing is an electrochemical process used to polish, passivate and deburr metal parts. It is useful to reduce surface surface roughness.
⑧ Black oxide: Black oxide is a conversion coating used to improve corrosion resistance and minimize light reflection.
⑨ Chromate conversion coating (Alodine/Chemfilm): Chromate conversion coating is used to increase the corrosion resistance of metal alloys while maintaining their conductive properties.
⑩ Brushing: Brushing is produced by polishing the metal with grit resulting in a unidirectional satin finish.